سَـانْتَـا
@Santa_Styles
INFJ-T // 👩‍🔬//♏
Блог Все
Новости, Нужна помощь
5
12
41
إستفسار
Новости, Мысли вслух, Нужна помощь
3
46
41
احتفااال 4
Новости
3
5
9
Книги Все
Стихи Все
لحظة الالْتِقَاءُ
الحب، الثقة، الدفء، الهدوء، الرضى، السعادة، الأمان، القوة، جميع هذه المشاعر ممزوجة معًا بكل دقة لتعطي في النهاية شخصٍ بدع الله في خلقه ليبدو وكأنه لوحة فنية أكثر من رائعة، أنتَ كنت لوحتي الرائعة لطالما تمنيت أن يتوقف الزمن بنا على تلك اللحظة التي التقت عينايّ بخاصتكَ وجعلت كل منا يطفو في عالمٍ خاص به وحده. لحظة جعلت من شعور الأمان يتوغل داخل أوردتي بكل بساطة يرتعش لها قلبي ويفيض حبًا لكَ وتتوقف أنفاسي دون إدراك مني لتختنق رئتيّ وتدخل في صراع الفرار من هذا العذاب، ولكن ليـس لها القدرة طالما أنـتَ بجـواري. ولم تكن عينايّ فقط التي التقت بخاصتكَ، وإنما قلبي أيضًا الذي جعلته مسكنًا لكَ من آلام الحياة، مأوى تحتمي به ومرحبًا بكَ داخله دائمًا وأبدًا.
6
0
125
المتاهة
أشعر وكأني تواجدت معـكَ بمتاهة لا نهايـة لها، تعلم جيـدًا كـل منحـنى بهـا، كلمـا حاولـت الهرب بعيـدًا عنـكَ وجدتكَ أمـامي تنظر لـي بكـل ثقة وكـأنكَ تخبرني أنـه لا مفر منـكَ مهمـا حاولت. أختنق منـكَ وكل ذره داخلي تفيـض بالكـره لـكَ، وتبدأ كل خلية عصبية امتلكهـا بأعطـاء الأوامر لأركـض بعيـدًا عنكَ، وحينما أفعل أشعر وكـأن هذه المتـاهة بداخـلي أنا وليس العكس. لأركـض مرة أخرى عودة لكَ أبحث عنـكَ بكـل ما أملك من قـوة، ضعف، غضب، هدوء، حب، كـره، استياء، رضى، والكثير من المـشاعر المتناقضة الـتي تشـعرني بالأرهاق واستنـفاذ كـل طاقه بـي. وعندما أجدكَ أمامي مـرة أخرى كـل ما أفعله حينها هو الركض لـكَ بما تبقى لي من طاقة لأرتمـي بين عناق أضلعـك وتقبل منـكَ بكـل سلاسـه. وتمـر لحظة تلو الأخرى ليتبـدد كل شعور وإرتعاش يؤذي قلبي بآخر هاديء مريح يبث مـن خلايـا جسدكَ، ولكن في تلك اللحظة يعود شعور الكـره بداخلي مرة أخرى. وهنا فقط اتسائل.. هل أنا حقًا خلقـت معـكَ بمتاهـة أم هي خلقت بداخـلي؟!
8
1
202
رَفِيق الدَّرْبُ
"أوتعلـمِ بينمـا كنـت أبحث عمـا أتمنـاه ظهرتي أمامي لتكوني أنـتِ كـل مـا اتمنـاه" "أوتعلـم أنـتَ بينمـا كنـت أبعـدك عنـي حتـى لا أؤذيـك، وقـع لـكَ قلبـي وتـأذى بـدلًا منـكَ"
13
4
262