بارت 1
بارت 2
بارت 3
بارت 4
بارت 5
بارت 6
بارت 7ولاخير
بارت 5
البارت الخامس

حيرة امراة عراقيه

بقلم سليل مصطفى

انسه حزنك لايحن حزني وع
طاري الحزن يازين غني حته اصيحن
ياحسرتي اتباعدي ويا بسمتي الضاعت تدني
اخ مني واخ من هل روحي الكضت هل عمر بس بتمني لعريان سيد خلف

...اضغط زر النجمه واضف تعليق كوجهك الجميل....

نائل-بسيطه اني الج حدج لليل اجي اخذج فهمتي ما انتظر سبوع فاهمه

من خوفي ورعبه الي صارت هزيت راسي باي عافني وراح الابوي جره ع صفحه يحجي وياها ورفع اصبعه بوجهه ويتحاذر محد يشوفه

عفته ودخلت رحت الوزه كاعده بلغرفه

رنوة-ولج لوزه الحكيلي
لوزه-شبيج
رنوة-ولج هاي مرة قسورة مدري شحجت ويه نائل ونال سودن يكلي ما انتظر اسبوع بليل اجي اخذج

لوزه- بكيفه هاذه شنو ماوراج احد
رنوة-صح لوزه ماورانه احد اذا ابوي وياه تردين اتفال بتمار خير

لوزه- اني بظهرج ما اخليهم ياخذوج

اجتي امي سندس لملمت غراضي ومكيفه

سندس-خلصت من وحده انشالله يجي يوم واخلص من الثانيه بس تحلمين اطيج الاديب هاذ يحبج ويدللج اريد واحد يطك ويطيح

لوزه- مثل ابوي من جان يسحلج البيت اهلج

من حجت هيج هجمت ع لوزه  تريد تضربها
لوزه دفعتها وكضت جنطه شكتها نصين وطشرن غراضي بلكاع

لوزه- وغلات امي الماشافتها عيني اكضج يسندس اسحلج سحلت الجلاب واحلف يمين طلاكج ع ايدي يبت جويسم الاخلي جاسم يبجي ع حالج

هجمت لوزه عليها كتلتها كتله حته حلكها شدته بشالها خاطر مصيح فجأه دخل ابوي وشافها هيج لو دين مضل براسه شال لوزه  منها ودفعها وكومها لوزه هدات من شافت

دمها بطولها طلعها من الغرفه  ورجع ع لوزه جرني من شعري وسد الباب اني كضت ع جهاز ابوي بغرفته فتحته وتصلت ع اديب ما يرد دزيت رساله اني لوزه

هوه اتصل  رديت الهث

رنوة- اديب الحك لوزه كتلت سندس وهسه ابوي حابسها بلغرفه اسمع صريخها

بعدني مكملت سد جهاز رحت ادك ع الباب البيت فارغ وساعه 9بليل

اتفلش باب شارع رحت ارك وشال مجلبه بيها ع جتفي وشعري

دخل واول ما وصل رفع رجله ودفر غفل الباب فتحه

رحت اركض اشوف اختي امدمايه ومربوطه للشباك وملابس مشككه وجسم ازرك

رحت لفيتها بطانيه واديب اتلازم هوه وابوي يتعاركون

احمد-عوفني خل اربيها عوووفني كلبه اضربيها بعد

اديب-كوا....بناتك ذني ولك بنات سلمى ولك شلون تمد ايدك عليهاااا فهمني شللللون

احمد- بناتي وبحريتي

اديب-ديلا مد ايدك ع رنوة اذا مانومك نائل بوكس اني فلا افتهم
احمد- امشي اطلع بره يلا وما اريد اشوف وجهك


ما سمع ابوي ولا جنه يحاجيها طلع اربع شدات من جيبه طبهن بلكاع ولف لوزه بلبطانيه

اديب- لمي كلشي الج ولاختج تجن وياي

رنوة- اخذ بس لوزه اني راح يجي رجلي ياخذني

اديب- ماكول بس حسبي الله ونعم الوكيل عليك ....ماشي لميلي غراضها كلللهن ما اريد شي يضل الها اهنانه ابوي اخذ الفلوس وطلع

كمت لميت غراضها وتون وماتتحرك واديب لامها بحضنه ويبوس بكصتها

غراضها جنطتين كومها ولبسها شال وعبايه وسندها اتقربت حضنتها وبستها

رنوة- اديب حباب اخذ رقم نائل من يجي وتصل عليه اخاف وحدي فدوه لاتركوني


اتقرب حط ايده ع راسي وحب فوك ايده وخر

ـ تدللين بعيوني وتامرين امر اخت العزيزه انتي وبنيتي والله ولا تخافين بس اشري وتدللين مجنت ادري ببن عمي هيج نذل وقذر جالاولله ما اخليجن عنده

رنوة- شكرا

رجعت حضنت لوزه بلكوه واكفه مشاها ع كيف وطلعو انتضرته بلباب وداها ورجع ع جنط اخذاهن

رجعت دخلت حضرت غراضي واخذت كتاب شعر ودفتري الاكتب بي شعر هم وكتاب مذكره والبوم صور الي والاختي انجمع عيديه كل سنه ونكص ونضمهن

اخذت كلشي جابوها وكلشي سخصني ماخليت الي خط رجعه بعد الهل بيت


اندك الباب بعصبيه اخذت جنطي ثنين وسط مو كبار ولبست عبايه وطلعت فتحت الباب مجاهلته تماما

فتحت الجنطه وهوه بس يباوع خليت الجنط بلسياره وصعدت بلصدر اجه شغل السياره ونطلقنه يمشي بيه الطريق للمجهول بارده وجامات سياره مفتوحه وتندي وجو متكهرب وريحت جكاير تكتل

عاصر الستيرن بيده حيل  وعصبي لااني حجيت ولا هوه وره مده مو طويله كسر الصمت وحجه

-ادخلين لغرفتج ماتحجين ويه احد السلم عليج تردين السلام الما سلم لاسلمين

بلعت ريكي خايفه من نبرته الهجوميه
اكتفيت بهز راسي  بمعنه ايي

طلع جهازه وتصل وره فتره رد

-وعليكم سلام.... حبيبي الغالي... الله يخليك.... الحمدلله... الله يحفضك.... اكول.. ايي اني كتله يوديهن.. لاشنو سالفه لا ولله مامتعاركين
... ههههه انته تدري بعد ههه... حبيبي حبيبي في امان لله

سد الخط وضل يحرك جكاير الحد ما وصلنه

نزل فتح باب البيت جانت اسلايت دفعهه انفتحت اجه صعد ومشه دخل السياره للبيت ونزل سد الباب واجه بتجاهي

كضني من عكسي  ونزلني وداني للبيت كايدني من عكسي


-سلام عليكم

الكل -وعليكم سلام


الي كام باوسه وباركله وسلم من بعيد ونسوان شي ماكامت وشي اجت تباوس


صاح بصوت عالي

-نجاااااة نجاااة

اجتي مره تركض

-هاها عيني اهلا وسهلا الف مبروك امر عيوني

-هلا بيج الله يبارك بيج يوم الحمد  وتفرحين بيه بس وصلي المره الغرفتها

كادتني واخذتني للغرفه ادخل والكه صدمه كدامي واكفه سيت وردي للفخذ ومكياج وشعر محترك اصفر ليموني وتعلج

جاريه-منو انتي

رنوة- انتي منو

نائل-اني مو كلت نجاة اتوصلج ليش ما دخلتي وكعتي بغرفتج

رنوة- وصلتني لهنا وراحت صاحوها عبالي هاي غرفتي

باوع ع المره جبيره مو زغيره ابتسم الها وحجه بحنان

نائل-حبي جروري شويه واجيج ماشي هزت راسها موافقه

وسحبني من ايدي وصعدني للطابق الثالث بس غرفه وحده فتحها ودخلنه عكس الغرفه شفتها حلوه كلش تركيه بيجي وبني فاتح

دخلت و ولد شاب دك الباب ودخل الجنط عافهن بلباب وترخص وطلع راح قفل الباب واجه بتجاهي

نائل- ايي سؤال

بلعت  ريجي وجاوبت ـ جواب

نائل- اسمج ينتهي بل هأ لو ب تأ

رنوة- بل تأ
نائل- خوش ليش كتولي رنوه مو رنوة

رنوة- معرف بقت يم الكالك

نائل- حلينه الاسم هسه نجي السالفت قسورة منو هاذ

رنوة- ااا   ااا ابن عمت ابوي

نائل- وشعنده وياج

رنوة- ماعدنه شي

نائل- لعد ليش مرته اتكول عندج علاقه غراميه وياااه احححجي

فزيت مخروعه اجه بتجاهي وعصر زندي حيل وطبعني ع الكنتور 
رنوة- ولله ماعدنه شي كل الموضوع اتقدملي وابوي رفض مايريد من كرايبنه


نائل- تردين تقنعيني ماتحبينه وتوسلاتج حته ما ازوجج  بس تحلمين ولله الليله الي فاهمه لو لا سحب عباتي جلبت بيها جرها حيل عتاها فلتت

مني جر الحجاب ختنكت بيه وجريته وذبيته كمت اكح واشهك واجر نفس بقوه اتقرب ونزل وماحس اله رفعني وصرت ع جتفه

ذبني ع جربايه وصار فوكي وجهه بركبتي جسمي يرجف ايده ع حلكي عض ركبتي حيل احس روحي راحت من الوجع ولايمه ادموعي اتخللت بشعره وخده ومامهتم الحد ما

حضنته حيل وجريت ايده من حلكي واتوسل

رنوة- سوي تريده بس مو هيج اترجاك اترجاك كافي ارحمني ارحمني

نائل- مارحمج ولخلقج ما ارحمج

كام مني وجر حزامه دمي نشف وصرخت من كل كلبي من اجتي ضربه ع ثدي متت وضربه صارت من جهت كلبي من الوجع وكعت من جربايه اجه بتجاهي رفعني وذبني ع جربايه


وذب الحزام بصفه ورجع نام فوكي ويبوس بركبتي ويعض بيها واني ايدي ع صدري مكان

الضربه ...كض النفنوف من جهت الصدر وسواه وصلتين عليه

كمت اضم بروحي بديه وبدي اختفي من كدامه متت وما مهتم رجع وجهه بصدري يجر نفس بقوه ويزفره مديت ايدي  ع ركبته وحضنت راسه حركه لا اراديه رفع راسه يباوعلي


نائل- شعندج وياه

اكتفيت بهز راسي لا  وعيوني تتوسله

رجع راسه عليه صار جبينه يم كلبي  دقايق وقشعر جسمي من باس مكان ضربه ومصه بشوغه

مديت ايدي  ع شعره
رنوة- لاتاذيني بغلات عزيز كلبك

رفع راسه  عيوني بعيونه مد اديه ومسح ادموعي وبدت ليلتنه بمشاجره من المشاعر الي اول مره بحياتي احس بيها وعمري ما توقعت زواج هيج بي خليط من المشاعر الجياشه الخلتني انسه حته قسورة بهليله ومنا بدت رحلتي ويه نائل. وزوجته جاريه وحبه لزوجته المرحومه ومشاكل طليقته الثالثه .....يتبع
© سليل مصطفى,
книга «حيرة امرأة عراقيه».
Коментарі