بارت 1
بارت 2
بارت 3
بارت 4
بارت 5
بارت 6
بارت 7ولاخير
بارت 1
البارت الاول

لاتنسه الضغط زر لنجمه واضف تعليق جميل كوجهك

حيرة امرأة عراقيه

........
ويبقى السؤال : هلّ نحًن آحًيِآء حًقآ ؟؟ آمٌ نتٍنفُس فُقط ،،
........
ستعلمك الحياة انها لاتقف ع احد
وستجد نفسك تستطيع العيش
بالجميع او بدونهم

اباوع بلاساله وحايره رفعت ايدي الرب العالمين وناجيته اخر متحان رياضيات اكثر ماده عدي صعبه

قريت الفاتحه الام البنين اربع مرات وهديتهن الها

وبديت احل وارجع اراجع الاساله من جديد واتاكد من الاجوبه والكه اخطاء من التوتر

الحد ما خلصة وكالة المدرسه الخلصة تطلع راجعت ع سريع شفت اجوبتي صحيحه

سلمت دفتر واخذت محفضتي والاساله وطلعت

اتمشه للبيت نص درب واجت مرة عليه قريبه من منطقتنه

ـ ها خاله

ـ بعد عمري يخاله بس تعالي وصليلي هاي العلاكه اذا مصير زحمه

ـ ماكو اي زحمه خاله تدللين

ـ ميدلل عليج ضالم بنيتي رحم الله والديج

اخذت من فوك راسها علاكه مال مسواك ثكيله بس محجيت شي

نمشي مسافه وسالت

ـ خاله انتي بت منو

ـ بت احمد ابو تمار

ـ وامج خاله مني

ـ خاله اسمها سندس

اشو المره عوجت حلكها معاجبها

وصلت البيتها طلع بظهر بيتنه نزلت العلاكه بلكراج وطلعت

وفتريت ع بيتنه والكه ابوي بلباب واكف عيونه حمر دم

من شافني اجيت من الفرع ثاني

اجه عليه كضني من سدريتي وجرني للبيت شافه جيرانه ابو حاتم حاجاه ولا سمعه

وصلنه للباب بس كلت بابا طير خدي براشدي

ـ بت الكلب رايحه اصيعين بعد ماكو هاهيه تكعدين وتنجبين بلبيت حالج حال رنوة لاولنزل القران ادفنج بت البربوك

دخلني للبيت وهاذ الحجي حجا من باب الكراج الحد ماذباني باب غرفه

ودفرني ع حزام ضهري شاغت روحي للسماء ورجعت

اجتي اختي رنوة سحبتني منه ودخلتني للغرفه بدلت واخشمي ينزف ساعه يلا وكف

وره مده اجتي امي تحجي من وره خشمها

ـ وحده منجن تكوم اطبب الغراض لبسطح كامت تمطر

راحت رنوة وضليت بنار كلبي بعد ميخليني اداوم ولله هاهيه خرب كلشي وجنت فرحانه اخر متحان الي صار اليل وصياح مابطل


افشار غلط مايلبس عليه ثوب تعبت من الحجي الاسمعه يخرب اخلاق البنيه اذا سمعته

خليت راسي بين مخدتين واشهك خرب مستقبلي كله

واختي اخذوها يمهم تخدمهم وما يقبلون توصل اليه الحد مانامو اجتي يمي

واحس العبره شكد صدري
لميت رجليه الصدري ورنوة حاضنتني  وتواسيني واني دموعي جمر مو دموع

-بعد ميخليني اداوم راح تعبي راح

-لا انشالله اداومين

-لاولله بعد الي صار احلم اباب الشارع اطلعه

-لاتكولين هيج كولي انشالله وثقي بالله

-ونعم بالله بس شلون ومنو يقنعهم

سكتت ماحجت شي واني. ميته قهر كامت على مكانهه المطر يدك وصوته مسموع سمعت الباب انفتح

طلعت دخل لابس مطريه ولماي ينكط منه شافني عوج حلكه

-شو بعدج كاعده شعندج

-منتظرتك كلت احسن ماانام انتظرك

-ايي احسن يلا  امشي نامي لاخلف الله عليج متعشي

ضجت بس ماحجيت بيده جهازه يراسل
رجعت لفراشي تمددة وتغطيت وصفنات تاخذني وجيبني

لوزه ـ حجيلي شي حلو
ـ مثليش

ـ شعر خواطر حافضتها ماريد افكر راسي موتني

ـ اممم يكول شسولفلك وانه البيه حجي مكسور مثل كلبي

ـ ههه حلوه. بعد عدج

ـ اي عدي اسمعي ايكول يخايب الغربه كلها اتصاحبت بس احنه ضلينه غرب لالمنه بعيونه الوطن ولا گادنه الحضنه الدرب

ـ الله الله

ـ  هههه الله عليج

ـ ابوذيه عليج الله

ـ لحضه خل اجيبلج كتابي ونقره سوه

كعدت تربعت  وراحت جابت كتابها واجت تربعت كدامي

ـ احم احم ايي يكول وعيده يشت مذهول بجفاكم وعيده بالي الوعد ما يخلف وعيده انه هلال العيد اهيسنه وعيده ... لاشفته ولا ينشد عليه ...

ـ اويلي اريد بعد عبوذيه ب عيده عدج

ـ ايي عدي اسمعي وتدللين ....يكول
ويل ماخذ دليلي وياك..عيده الگلب مو بس بعد رمضان..عيده عندي العيد من نگعد سويه. ..

ـ الله الله الله حلووو

ضلينه هيج وحده تشعر للثانيه اني خواطر وهيه شعر وعبوذيه الحد ما ادري شوكت غفيت


-شفتهه نامت كمت طلعت موبايلي سويته صامت وكعدت اصفح بلفيس بوك وانزل استوريات لحد ساعه ب ثنتين طفه جهاز هاذ اذا اعوفه ع شحن اخاف انساه

اضمه وبعدين اشحنه كمت ضمييته وقفلت خانتي رجعت يم اختي

دنيت افراشي عليهه وغطيتهه بغطاي ونمت يمهه وحده  تحضن الثانيه لتلاثه لفجر نمت

لوزه-كعدت لكيت اختي بحضني باوعت ساعه بسبعه هفف متعوده اكعد هيج وقت للدوام كمت

ورجعت الغطه على اختي وتجهت للباب فتحته

واجاني صوت ابوي  يحجي ويه  امي


احمد-شسوي يا مره الدين وصل الشيب راسي
وماجاي اكدر اوفيهه انطيني حل

سندس-بنسبه الي لو يسجنوك ما اطيك لا قطعت الارض ولا ذهبي

احمد-ولحل اطيني حل

سندس_ما ادري  انته وابن عمك وحلهه وياهه لا ادخلني اني

احمد_ماعرف شسوي حاير حاير ولا هاذ الكلب يطيني ويكص من راتبي كل شهر

سندس_اشكد يطلبك

احمد_يطلبني تلاثين مليون

خلية ايدي على حلكي مصدومه لمن ويمته وشوكت عدهم خير من لله واني واختي بضيم ملابس مايجيبون النه

فتحت الباب وطلعت طبكته التفتو عليه من باب المطبخ يباوعولي

رحت للحمام جوه درج غسلت وجهي وطلعت لخاولي بيدي نزل تمار مغندب ويصيح ويكفر

ستغفر الله شبيهم ذول اليوم

دخل للمطبخ دخلت وراه

تمار_ماكو الكامرات ما لاقطه هل كلب بس لو اعرفه منو  اله انعل والديهه


احمد_اسوه غير افتهم

تمار‌_ضارب جام المحل ومكسره

احمد_الله يطيح حضه اي ولله

سندس_شلون هسه شسوي

تمار ‌_ما ادري ولله حاير خره بكوا.... اذا ما اكضه اطلع صگ...

احمد_امشي امشي انشوف المحل البصفك بلكي شايفه شي كامراته مسجله

سحل تمار الكام ينطح وطلع دارت امي اليه

سندس_يلا ولج رايحه انام اني اغسلي لماعين ونضفي البيت بعد شوي يجي ابن عم ابوج

لوزه‌_عليج لله يمه حاجي ابوي  يقنع اداوم كليه

سندس_شعليه. اني من يجي حاجيه وبعدين منو الكلج تفرفرين وره دراستج

لوزه_غير اني المرة كالت تعالي عاونيني قابل اكله لا غير اتكلي جلفه شسالفه يمه صارت كدامي قابل اردها لو اكلها لا وانتم ابد ماسالتو ليش تاخرة بس ضرب واهانه 

سندس _طلعيني من سالفه ابوجن من يجي احاجيه

عافتني ومشت  هوه ابوي ينحجي وياه ونوب تمار كام ينطح الله كريم منا الحد مايبدي الدوام

سويت ريوك وكعدت رنوة اتريكت وياي وغسلت الماعين

واني طلعت للكراج نضفته ومسحته من مطر البارحه جو حلو كلش لادافي ولا بارد  وهوه وشمس وغيم قليل

دخلت للاستقبال نضيفه بس خليت منافض على الطاولات وعدلت تمثال الارنب اباب الاستقبال

وطلعت وسديت الباب لكيت رنوة بلباب

لوزه_هاا  خلصتي

عيونهه دمعن واشرت للبيت

دخلت والكه اديب بزي ماته  ورتبة صگر ع جتفه واكف بيده موبايل وعيونه حمر

لوزه_ها اديب شوكت اجيت

التفت وخزر رنوة لتفتت الهه تبجي شكو ياستار

رحت الهه حضنتهه
لوزه_شكو رنوة شبيج... اسويت الاختي

اديب_كولي هيه شمسويه احجي ولج منيلج هاذجهاز

اجه بتجاهنه يريد يهد
لوزه_شبيك بس فهمنني
اديب_الاخر مره اعيد هاذ جهازمن وين جبتي

التفتت على رنوة وحجيت واني مغمضه

لوزه_ماتي اني لميت فلوس من مصرفي شهري وشتريته

ما احس اله عت شعري وضربني راشدي ولزم اذني حيل يجر بيهه بس ما بجيت لان خلصن دموعي من بارحه

اديب_بت السگط  بطول النعال وفيس وانسته وتراسلين

لوزه_حياتي مالك بيهه شغلات تخصني اني

اديب_اذاانتي كتي حياتي وذيج كالت خصوصياتي طار العرض لعد

طلع مسدس وحطه براس اختي

اديب_احجي منو هاذ

رادت رنوة تحجي عطت

لوزه‌‌_ما أعرفه ولله مجرد صديق

اديب_مجرد صديق ولحبنجيات هاي شسميهاااا صدداقه

على صياحه كعدت امي واجت تركض


سندس‌_ها خوي اديب شكو

لتفت الي يباوع اشرت لا عيوني تتوسله

اديب_ماكو شي خويه بس السانهن فالت وحده تفشر ع ثانيه ضبي السانهن

اجتي امي ضربتني راشدي وضربت رنوة هم راشدي
وهوه خله وطلع ضايج للاستقبال
سندس_حضري مي اودي لعمج بين ما اخابر ابوج يجي وانتي نويره حضري جاي يلااا بسسرعه

احضر ماي وعيوني يحركن بيه ما اريد ابجي
اول تالي اديب يضرب لوزته لو يصيح عليهه

اجتي رنوة رادت تلزمني وخرت ورفعت اصبعي بوجهه

لوزه_حذرتج لوماحذرت اذا درو عندج جهاز محد يرحمج فاهمه وهسه بسببج تعارك وياي اديب ولله ليستر

عفتهه واخذت الصلاحيه ولكلاص

دكت باب الاستقبال ودخلت

جان كاعد من جهت الباب الثاني الي يادي للصاله واني اجيت من ناحيت الكراج  اول ما دخلت صار كدامي اتقربت صبيت ماي وشفتي ترجف اطيتهه ما اخذ من ايدي

رفعت عيوني صارن بعيونه كام اخذهن حطهن على طاوله الكدامه وتقرب مني رجعت ليوره خايفه منه

كضني من خصري وسحبني اله طبع بوسه على خدي الضربتني عليه امي

_اليمد ايده على لوزتي غيري ادفنه بكاعهه هسه تحجيلي كلشي ومنين جابت رنوة المبايل

فتحت عيوني على وسعهه معقوله سمعنه
مد ايده رفع حنجي بصابعه ومسح دموعي
باقيه برمشي ماترضه توكع

_اسف يبعد نبض كلبي ❤ انتي ابداخلي اكثر مني

مسحت وجهي حيل وخرت منه وهوه كعد قدمتله الماي شرب بهل اثناء ابوي دخل للاستقبال

اخذت نضرة توسل اخيره خاطر ميحجي لابوي طمني بنضراته وجهاز جان على طاوله اليم الباب بسد تمثال حوريه شوي جبير  سحبته جوه رداني وطلعت

ركض للسطح طلعت رقمه وتصلت رد بسرعه

قسورة_هلو حبي شلونج ااول تالي تتصلين

لوزه_اذا صدك رجال تعوف اختي بحالهه فاهم لولا زلمه شكبرك وشكدك وراسك تارسه شيب وتضحك على عرض ابن خالك وياريت بعمرك من جيلك لك بكد بنتك وزوجتك لو درت اطين عيشت اختي عوفها بحالها

ماخيلته يكمل سديته ورجع تصل شفت طابوكه بسطح اخذتهه وهوه يتصل كسرة الجهاز وما اسمع اله اختي تبجي وتتوسل ما اكسره

عتيتهه من زنتهه وضربته راشدي

لوزه‌_اصحي اني هم احب بس لا اراسله ولا يحاجيني ولا مزوج ويخون زوجته ولو زلمه صدك يتقدملج بس انتي مطيه ولج بكد ابوووي ولو ابوي لكه هاذ جهاز يذبحج على القبله

عفتهه ونزلت للغرفه واسمع مصايحههم بلستقبال وامي وره الباب تتصنت

دخلت وطبكت الباب وكعدت بلكاع وايدي على خدي

معقوله ابوي ماخذ من اديب تلاثين مليون اااخ يابه شسويبيهن سمعت بطني تغرغر جوع رحت للمطبخ لكيت الثلاجه مقفوله

نزلت رنوة حجت بزعل

رنوة_هسه لو نموت ميطونه اكل بعد العركه الصارت كولي الاديب يجيبلنه شي ناكله بسطح

التفتت عليهه خازرتهه


لوزه_اخوي ابوي واطلب منه
لتفتت امي ماكو

اشرت بعيوني على الباب امعنه وينهه

رنوة_فضوليه دخلت يمهم

اديب_رنوة

التفتنه جان منتجي على الباب

رنوة _هاا

اديب_عوفي قسورة ميفيدج صدكي مزوج ومخلف واكبر من ابوج هم

لوزه_هاهيه سدو الموضوع هاذ   لاقسورة اله دخل بيها ولاهيه الها دخل بيه

رنوة_بس اني احب...

قاطعهه اديب
_الحب موكلشي لوصدك يحبج يخطبج مو صح لوزتي يلنفس وريه

درت عليه غمزلي خزرته واشرتله روح


اشر بصابعه معنه فلوس هزيت راسي معنه شكو

اديب_غير اجيب اكل الكم

هزيت راسي معنه لا روح ضحك ومشه. واشرلي الحكيني رحت وراهه طلع للشارع ورجع

اديب_انتظري هنا راح جاهل يجيب لفات اكلي انتي واختج بين مااكبب العركه من جديد

لوزه‌_ليش تتعارك خو كله رجعهن اداين ودبرهن

اديب_مايرجعهن ادري بيهه اريد اكضه من ايده التوجعه


لوزه‌_مافهـ...

قاطعتني دكت الباب فتحهه واخذ علاكه اطانياهه وغسل ورجع للستقبال واسمع صوت العرك 😂هههه

اخذت الاكل ورحت للغرفه ناكل بسكوت خلصنه وذبينه العلاكه بزباله


اني طلعت دب احمر جابه الي اديب حضنته ونمت ورنوة كعدت ترسم وتكتب  لهناك ودخلت امي اصيح

سندس_وووولله يحححلم ووولله ما اطيها..... يتبع
© سليل مصطفى,
книга «حيرة امرأة عراقيه».
Коментарі