Rain
@XRainbow0X
◇ The more I fall in love with myself, the less admiration I need from others ◇
Вірші
الوحدة
ها أنا ذا لا أعرف ما أشعر به أهو الحزن؟ السعادة؟ أم الإشتياق؟ اتسائل عن سبب هطول دموعي بكل ليلة؟ عن سبب مسحي أياها؟ وعن سبب إبتسامتي الكاذبة؟ اتمنى العودة لذلك الوقت حيث أبكِ لأننِ جائع لأننِ أتألم ابتسم لأننِ سعيد حيث تكون إبتسامتِ صادقة لذلك الوقت حيث أظهر حاجتِ أظهر مشاعري أتسائل عن حقيقة مشاعري اهي الوحدة؟ اتسائل مجدداً ماهي الوحدة؟
3
0
658
World
فِي لَحّظَة ماَ تَشّعُر بِأَنَك شَخصْ فِي هَذا العَالَم، بَينَماَ يُوُجَدْ شَخْصّ فِي العَالَم يَشّعُر بِأنَكْ العَالَم بِأسّرهّ
3
0
832
Always U
أَولَيسَّ أنتَ مَنْ قُلْتَ آنَ للعْشّقِ لاَ حْدُودْ؟ فَما دَهَاكَ الآنْ تَبحَثُ عْن النِهَايْةَ لعْشقِي لَكّ؟
2
0
1110
Disease
أنَا مُصَابْ أنَا مُصَابٌ بِداَءٍ لاَ دَواءْ لَهّ يُدعىَّ العْشّق
5
0
1208
Me and U
آَنْ آَرَاكْ تَنُظرّ لِ بِرِاحةِ وإِشّرَاقْ أَفضّلْ مِن آَنْ آَرَاكْ تَنْظُرّ لِ بِخَذْلاَنّ بَعدْ تَتَبُعِ طَرِيقْ قَلبِ
4
0
1143