1
1
الاختلاف شى يكاد يكون حتميا بين الافراد . الاختلاف وما يتبعه من نقاش او جدال ليس مشكلة ف حد ذاته ، ولكن كيفية التعامل معه هو الذى اما يقرب او يمزق العلاقة للابد .

للاسف ليس الجميع لديهم ذوق تقبل الاخر مهما يكن لذلك نحن نعانى وللاسف من اقرب الناس الينا! اما ان تتماشى مع القطيع او ان تثبت على رايك وهذا سوف يؤدى بك الى الجحيم القاتل !!

ونادرا م نلجأ للثبات براينا لذلك نحن نعانى نحن مدمرون مكتئبون !!!!

الحروب والقتل والظلم وعدم تقبل الاخر كل هذا ياتى بسبب فقط الاختلاف ،،،،،،

اننا مختلفون يجب ان نموت ، اننا مختلفون يجب ان نقتل ، اننا مختلفون يجب الا نتواجد بين البشر ،،،،،


الرواية فكرتها قد تكون مرت ع بعض الناس والبعض قد لا يكون سمع بهذا الشى وتتحدث عن  "الخنثى الحقيقية"

الخنثى الحقيقية هى التى تجمع جهازى الذكورة والانوثة معا وتوجد لديهما مبيض وخصية وقد تكون الاعضاء الظاهرة اما لانثى او ذكر او الاثنان معا ،،،

وهناك ايضا الخنثى الغير حقيقية وهذه تكون نتيجة عن خلل ف الهورمونات اما بسبب تناول ادوية او  عقاقير اثناء الحمل او وجود نشاط زائد او ورم ف الغدة الكظرية (وهى تكون موجودة فوق الكليتان وعى مسؤؤلة عن افراز الهورمونات عند الاستجابة للتوتر او الخوف مثل هرمون الادرينالين«هرمون الخوف» )

الخنثى الغير حقيقية ممكن ترجع اما الحقيقة لا نستطيع ان نحدد هل هو ذكر او انثى الا بالخضوع الى عملية ،،،

اللى عنده اى سؤال او استفسار يسال ف كومنت وانا بجاوبه ف الكومنت ^-^

ابيكم توصلونها ل 550 فوت وكومنت انزل البارت !

_____________________________________

Enjoy 💕

New York ,,,,,,,

طرق الباب ودخل الشخص بمجرد م سمح له ،، وقف واغلق الباب خلفه ،،

*** دكتور بوڤ ***
له اثداء بس مو كبيرة جسمه نحيل مررة بس بطريقة حلوة بنطلونه الضيق مبين نحف سيقانه شعره لين شحمة اذنه ملامح وجهه چد جميلة و تفتن مبين انه يستحى بس بيحاول يظهر عكس گذا ثقته ف نفسة مهزوزة او بالاصح خلنى اقول معدومة بس بيخاول يعطى نفسه ثقه وم بينجح للاسف وهالشئ اكيد مزعجه ،،

هذا كان اول فيرست إمبريشن (الانطباع الاول) من دون م اتكلم معاه ،، اوك حاتكلم معاه واشوف ايش عنده جديد ؟!

تنحنح بعد م حس ف نفسه :تفضل

جلس من غير تعابير ف وجهه وع طول باشر ف الكلام : هلا دكتور

صوته ااممممم ممكن اقول مايل شوي للنعومة ،، اماا لا يكون بنت وانا ما ادرى هههههه ،،

الدكتور : هلا فيك بيان شخبارك

بيان : بخير

دوك: الحمد لله دووم يارب ،، اوك بيان انا دكتورك واى شى اى شى تبي تقوله انا كلى اذان صاغية وف اى وقت طيب ،،

بيان : طيب ،، بس دكتور ممكن سؤال

دوك: اتفضل

بيان:خلاص ولا شى

وليد عقد حواجبه باستغراب : اوك يلا قول ايش عندك ؟

بيان: امممم اى شى اى شى ؟

دوك: ايه اى شى اى شى

ابتسم بيان بانكسار : دوك انااا -امتلت عيونه بالدموع بس حاول م ينزلها وعض شفته- اا ا_ ا_نا م _ا_ اا_ -وفجاة قام يشاهق- ا_ اس_سف

انفجع وليد وقام ع طول نزل عند ركبينه وحضنه ،،،

بيان كان متررد من الجية هو م كان يبي يقابله لانه م يدرى ايش يقول ولانه كان خايف من انه ذا يصير  ،، دايما هو متردد وفى كل شى ،، م يحب يختلط بالناس كثير ،،

صار بيان يصيح ويصيح ف حضن وليد من غير م يبادله ،، سكت بعد نصف ساعه بس لسه شهقاته بتطلع ،، قام وليد ورن الجرس ع السكرتير حقه ،، دخل السكرتير بعد م اذن له بالدخول ،،

وليد : جيب ماء وشى دافى او ممكن تجيب عصير بارد

اوما السكرتير وصك الباب وخرج ،،

بيان وهو يمسح دموعه بالمناديل ، وشهقات خفيفة تطلع منه ،،
عيونه حمرا وانفه برضو فمه متقطع من كثر م يعضه وفيه رجفه ف محاولة انه يكتم شهقاته : ا_اس_ف ___

وليد: اصصص خلاص خلاص ما فى شى يستاهل ،، عادى لا تتاسف ، ذا شى طبيعى الدموع  بتطلع بمجرد حدث صار كونه شى سئ او مفرح لان احيانا الدموع تكون دموع فرح ..... فاااا اتز اوكي خذ راحتك ،،

بعد عشرة دقايق جا نيار-السكرتير- وهو حامل الاشياء ف صينيه ،، حط الصينيه واخذ علبه الماء فكها ومدها لبيان اللى اخذها منه وشرب منها شوى وحطها ،،

نيار: are you need some else doctor ?
الترجمة [تبي شى ثاني دكتور ؟]

وليد: oh, no thanks you can go ,,
لا شكرا ,,

نيار ابتسم : العفو ،، خرج وصك الباب ،،،،،

___________________________

هذى كبداية فقط البارت القادم مكتوب بس ابي تفاعل عشان احس انى سويت شى لانى وربى تعبت ،، المهم تبون اكتب انجليزى وعربى او عربى بس يعنى كفكرة مناسبة او متعبة شوى لانه احيانا بيان يتكلم انجليزى وكذا فاا شتبون اكتبولى ف كومنت ^_^

love u 💋 my angel 💕
© Ketten,
книга «I'm was broken».
Коментарі