كيتّي
@KETTIE_H
كاتبة مبتدئة تسعي لأن تترك أثراً💜 Insta: @ketti_h
Стихи
صخبٌ مستكين
أستطيعُ سماعَ صخب روحكِ حتى عندما تكونين صامتة.
5
0
397
تمردٌ مستكين
في الرأسِ وَخَز وفي القلبِ عجز.
1
0
638
كفيف
نحبُ أصدقاءنا الإلكترونيين لأننا لم نراهم من قبل.. لأننا تخلينا عن أعينِنا في علاقتِنا معهم.. لأننا استعنا بقلوبِنا وإنسانيتِنا. أحياناً أفكر بأنّ أصدقَ المشاعرِ هي مشاعرُ الكفيف.
7
0
695
حتى إشعار آخر
لم أتصوَّر يوماً أن يكون سبب إذلالي لون أخضر! أمسكتُ هاتفي وفتحتُ صفحتُكِ على برنامجِ الرسائل.. رأيتُ تلكَ الدائرة الخضراء تفضحُ وجودَكِ أنتِ أيضاً على البرنامج، انتظرتُ.. وانتظرت لكن كعادتكِ لم ترسلي شيئاً، ألم تخبريني المرة الفائتة أنَّكِ لم تريني نشطة لذا لم تشائي إزعاجي.. ها أنا ذا نشطة الآن، لمَ لمْ ترسلي لي شيئاً؟! أنا لن أرسل لكِ حتى إشعار آخر.. أنتِ لم تعودي صديقتي حتي إشعار آخر.
4
1
480
حلةٌ باهيةٌ
"اعدُكِ...سأريكِ العالم بحُلةٍ باهية" بأعينٍ فارغة قطعتَ وعدَكَ الذي يترددُ في أذناي كهمساتِ إبليس في عقلِ بني آدم، وأنا صدَّقْتُكَ بحماقةِ مُشْرِكٍ لا يأبَى سِوَى الإيمان.
1
0
328
مأوى
تلكَ الليلة حديثُك اللاذع داهمَ حصنَ كرامتي دونَ وجودِ ذخيرة كلماتي الدفاعية المعتادة...مقاومةُ قلبي قدْ أُخرِسَتْ في ذلكَ المساء الآسن. عدتُ إلى منزلي يومها بدموعٍ لاذعة تغسلُ آلامَ قلبي وغصةٍ تطعنُ حلقي...عدتُ بتوسلاتٍ تعانقُ السماء وخيبة أملٍ لم تقدر على حملها إلا نافذة مأوى البائسين أمثالي...نافذة القطار.
6
2
602
سرايا قلبٍ متألم
سألتَني يوماً لمَ لا أعطي فرصاً ثانيةً...إليكَ إجابتي: لم أعد أمتلك مساحةً لتقبلِ أخطائِكم وإحبطاتِكم غيرِ المتناهية، المساحة المخصصةُ لكم شُغِلَتْ بالفعل..حائطُ صمودي قد تصدَّع ولن أنتظر حتى يسقط. تُقَى قلبي قد خَرَب.
5
0
548
تجاعيد
رأيتُ عجوزاً مصابةً بفقدانِ الذاكرة..كم حزنتْ هي كثيراً لعجزِها عن قصِّ حكاياها الشيقة عليّ..لم تحتاج لذلك على أيّ حال..فحكايا آلامِها سُطِّرَتْ علي تجاعيدِ وجهِها.
4
1
490
يا قمر
مرحباً يا قمر! أيمكنني الإنضمام لوحدتِك؟ شخصٌ ما أغارَ على عقلي واغتالَ نومي؛ لا صحبةٌ لي الآن سوى الأرق... وأنتَ ونجومك إنْ أردت.
2
2
498
إغتيالُ أحرفٍ
كلّما نظرتُ إلى عينيكَ شُلّ لساني..کأن رؤيتَك تغتالُ كلماتي المسكينة لتشاهدَها أنتَ بشماتةٍ وهي مدرجة في عارِ هزيمتي.
3
0
522
سرايا قلبٍ متألم
يا ملاذي الخطر..لا تترك قلبَك يذبل كوردة يتيمة قطفها شقيٌ ظناً منه أنه يحميها من خطر البشر. كما لم يدرك هو أنه الخطر..لن تدرك أنت أنك قاتل قلبك
3
0
553
سرايا قلبٍ متألم
لن تؤذني..حتى إنْ تعمدتَ جرحي.أقادر السيف على جرحِ غمدِه؟!
7
1
590